منتديات العرب عرب
أهلا بكم في منتديات العراق عرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا

منتديات العرب عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكي
مشرف منتدى الفن
مشرف منتدى الفن
avatar

علم الدولة :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
عدد المساهمات : 4293
نقاط : 6891
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : اشكو الى عينيك
الجنسية : عراقية
المزاج : احبك حبا لو تحبينني مثله=اصابك من وجدك علي جنون
اعلام خاصة :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب    الإثنين 03 نوفمبر 2014, 7:23 pm

بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب

قد يتساءل بعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فى القلب، عن الأدوية المعالجة له وهل تؤثر على ضعف الانتصاب والخصوبة لديهم وتؤثر على الناحية الجنسية. وهذا ما يوضحه الدكتور محمد فريد الجندى أستاذ ورئيس أقسام القلب بمعهد القلب القومى، قائلاً: إن الإصابة بمرض القلب يؤثر على الناحية الجنسية، لكن هناك بعض الأدوية التى تحتوى على مركبات مثبطات البيتا التى يعالج بها ارتفاع ضغط الدم وتنظيم ضربات القلب وقصور الشريان التاجى، تُقلل من انقباض الأوعية الدموية والطرفية والجهاز العصبى السمبثاوى، مما يكون له تأثير على الانتصاب. ويستكمل د. محمد: كبار السن الذين يعانون من مشاكل فى الشرايين الطرفية وارتفاع السكر فى الدم، يكونوا أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب عن غيرهم، مشيرًا لأن أدوية مدرات البول يوجد لها تأثير سلبى على الانتصاب. لذا ينصح أستاذ أمراض القلب فى هذه الحالات التى تم ذكرها، عدم تناول الأدوية المنشطة جنسيًا إلا تحت إشراف طبى دقيق، لتجنب حدوث مضاعفات.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصدق
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم الدولة :
رقم العضوية : 77
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
عدد المساهمات : 3908
نقاط : 5800
العمل/الترفيه : لكل امرء من جهره ما تعودا
المزاج : صبرت لها حتى تجلت سمائها==واني صبور ان الم بي الخطب
الاوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب    الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 10:34 am

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكي
مشرف منتدى الفن
مشرف منتدى الفن
avatar

علم الدولة :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
عدد المساهمات : 4293
نقاط : 6891
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : اشكو الى عينيك
الجنسية : عراقية
المزاج : احبك حبا لو تحبينني مثله=اصابك من وجدك علي جنون
اعلام خاصة :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب    الإثنين 29 ديسمبر 2014, 9:03 am

يــســعدنى ويــشرفنى مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
............




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعض أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب عرب :: منتدى الصحة والطب البديل :: قسم الطب الصحة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: