منتديات العرب عرب
أهلا بكم في منتديات العراق عرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا

منتديات العرب عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تحذيــــر هـــــام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمامة الرافدين
مشرف منتدى الاسره
مشرف منتدى الاسره
avatar

علم الدولة :
رقم العضوية : 31
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
السمك
التِنِّين
عدد المساهمات : 3990
نقاط : 6057
تاريخ الميلاد : 04/03/1988
العمر : 29
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : الحمد لله
الجنسية : عراقية
المزاج : عادي
اعلام خاصة :
الاوسمة :





مُساهمةموضوع: تحذيــــر هـــــام   الخميس 05 يوليو 2012, 1:07 pm

وفاة شاب بسبب حبوب البنادول بعد أخذها وشرب وراءها “سفن اب” وتوفي على الفور وبعد الكشف عليه تبين أن البنادول مع المشروب الغازي يتحول الى سم وقتله فورا لذلك لا تشربون أي دواء مع مشروب غازي ,لا تبخل على أحد بالفائدة ..

نرجو النشر للفائدة ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورا
مشرف المنتديات التقنية
مشرف المنتديات التقنية
avatar

رقم العضوية : 7
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
عدد المساهمات : 4353
نقاط : 6226
الاوسمة :





مُساهمةموضوع: رد: تحذيــــر هـــــام   الخميس 05 يوليو 2012, 10:21 pm

شكراااااااااا للخبر الاكثر من هام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضوية : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
عدد المساهمات : 1871
نقاط : 3202
الاوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: تحذيــــر هـــــام   الأربعاء 09 سبتمبر 2015, 7:51 pm

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذيــــر هـــــام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب عرب :: منتدى الصحة والطب البديل :: قسم الطب الصحة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: